Unreal Tournament

 على عكس سابقتها ، Unreal، Unreal Tournament تركز بشكل حصري تقريبًا على المنافسة عبر الإنترنت ، تمامًا مثل Quake الأصلي.

تبدأ بالتنافس ضد لاعبين آخرين في جولات الموت التقليدية. عندما تثبت أنك تستحق بعضًا منها ، سيصبح وضع لعبة جديد يسمى Domination متاحًا. في لعبة الهيمنة ، هناك ما يقرب من ثلاثة أو أربعة مواقع منفصلة منتشرة عبر الخريطة والتي يجب أن يحتفظ بها فريقك. ستحصل على نقطة عندما تحتفظ بالسيطرة على منطقة معينة لفترة زمنية محددة مسبقًا. كلما زاد عدد المناطق التي يتحكم فيها فريقك بنجاح ، زادت نقاطهم بسرعة أكبر. تنتهي اللعبة عندما يصل فريقك أو الفريق المنافس إلى درجة معينة. الخيار الثالث يسمى "التقاط العلم" ، وهو يتطلب من كل جانب الدفاع عن علمه بينما يحاول أيضًا الاستيلاء على علم الفريق المنافس لكسب النقاط.

الاعتداء هو اسم وضع اللعب الرابع في اللعبة. يستلزم هذا الوضع النجاح في إنجاز مهمات العالم الحقيقي ، مثل غزو معقل معارض والقضاء على ميزة معينة. مرة أخرى ، هناك فريقان: الفريق الذي يدافع ويحاول الهجوم. لديك فترة زمنية محددة ، على سبيل المثال خمس أو عشر دقائق ، لإكمال المهمة. إذا كنت ناجحًا ، فسيحتاج فريقك إلى الدفاع هذه المرة ، بينما سيكون الفريق الآخر هو من يهاجم. ومع ذلك ، فإن الفريق المهاجم لديه الوقت اللازم لإطلاق النار فقط.

يمكن لعب كل متغير من الألعاب بشكل منفرد أو مع عدة لاعبين عبر الإنترنت. عندما تلعب بمفردك ، يمكنك الوصول إلى قائمة شاملة من الأوامر التي يمكنك توفيرها لبرامج الروبوت الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تم إصلاح كل سلاح ، وتم إدخال العديد من الأسلحة الجديدة.على عكس سابقتها ، Unreal، Unreal Tournament تركز بشكل حصري تقريبًا على المنافسة عبر الإنترنت ، تمامًا مثل Quake الأصلي.

تبدأ بالتنافس ضد لاعبين آخرين في جولات الموت التقليدية. عندما تثبت أنك تستحق بعضًا منها ، سيصبح وضع لعبة جديد يسمى Domination متاحًا. في لعبة الهيمنة ، هناك ما يقرب من ثلاثة أو أربعة مواقع منفصلة منتشرة عبر الخريطة والتي يجب أن يحتفظ بها فريقك. ستحصل على نقطة عندما تحتفظ بالسيطرة على منطقة معينة لفترة زمنية محددة مسبقًا. كلما زاد عدد المناطق التي يتحكم فيها فريقك بنجاح ، زادت نقاطهم بسرعة أكبر. تنتهي اللعبة عندما يصل فريقك أو الفريق المنافس إلى درجة معينة. الخيار الثالث يسمى "التقاط العلم" ، وهو يتطلب من كل جانب الدفاع عن علمه بينما يحاول أيضًا الاستيلاء على علم الفريق المنافس لكسب النقاط.

الاعتداء هو اسم وضع اللعب الرابع في اللعبة. يستلزم هذا الوضع النجاح في إنجاز مهمات العالم الحقيقي ، مثل غزو معقل معارض والقضاء على ميزة معينة. مرة أخرى ، هناك فريقان: الفريق الذي يدافع ويحاول الهجوم. لديك فترة زمنية محددة ، على سبيل المثال خمس أو عشر دقائق ، لإكمال المهمة. إذا كنت ناجحًا ، فسيحتاج فريقك إلى الدفاع هذه المرة ، بينما سيكون الفريق الآخر هو من يهاجم. ومع ذلك ، فإن الفريق المهاجم لديه الوقت اللازم لإطلاق النار فقط.

يمكن لعب كل متغير من الألعاب بشكل منفرد أو مع عدة لاعبين عبر الإنترنت. عندما تلعب بمفردك ، يمكنك الوصول إلى قائمة شاملة من الأوامر التي يمكنك توفيرها لبرامج الروبوت الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تم إصلاح كل سلاح ، وتم إدخال العديد من الأسلحة الجديدة.


أحدث أقدم